حقيبة التسوق
مرحبا بك في نينجوو حيث يمكنك ان تجد معدات رياضة انيقة و مبتكرة تساعد على نمط حياة صحي. اضف رمز FIRST10 واحصل على خصم 10% على طلبك الاول. الشحن متوفر للامارات, السعودية, البحرين, الكويت و عمان. مرحبا بك في نينجوو حيث يمكنك ان تجد معدات رياضة انيقة و مبتكرة تساعد على نمط حياة صحي. اضف رمز FIRST10 واحصل على خصم 10% على طلبك الاول. الشحن متوفر للامارات, السعودية, البحرين, الكويت و عمان.

لماذا نحبها

من المنتجات المفضلة لدي نينجو! كيف يمكنك تحويل أي طاولة في أي منزل ، بغض النظر عن حجمها ، إلى ملعب بينج بونج؟ سهل، نقدم لكم ArtNet ZigZag. يمكن تعديل ثلاث قطع من الفولاذ المثني المتداخل بسهولة لتناسب أي حجم للطاولة ، وعندما لا تستخدم ArtNet للعب تنس الطاولة ، يمكنك تعليقها على حامل الحائط المصنوع يدويًا من خشب البلوط ، أو استخدامه على مكتبك لتخزين الأقلام والمفاتيح . تأتي ArtNet ZigZag كاملة مع حامل حائط ، واثنين من مضارب بينج بونج ، وكرة بنج بونج واحدة وهي هدية مثالية ومبتكرة أيضًا.

كيف تعمل

تتضمن المجموعة:
ثلاث قطع مقسمات للطاولة مصنوعة من الفولاذ المطلي بالبودرة باللون الأصفر والأزرق والأخضر
دعامة حائط واحدة من خشب البلوط الصلب
مضربين مطليين بالون الأصفر
كرة بينج بونج واحدة

الحجم والوزن

كل قطعة صافي
L 403 مم H 150 مم W 67 مم 403x150x67 مم
565 غرام

كل مضرب
H 260 مم W 150 مم
160 غرام

عن الماركة

The Art of Ping Pong هو من أفكار Algy و Caroline ، خبراء التصاميم و هم في مهمة ليصبحوا العلامة التجارية الرائدة في البينج البونج . هذه العلامة التجارية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها ليست متحمسة فقط لتطوير منتجات مستوحاة من الفن والتصميم ولكنها تريد استخدام حبهم لتنس الطاولة والفن للمساهمة في الأعمال خيرية و كذالك.

Your bag
Leading a new global fitness movement inspired by style, design and innovation. Delivery to all GCC countries. Leading a new global fitness movement inspired by style, design and innovation. Delivery to all GCC countries.

WHY WE LOVE IT

Talking about ninjoo favorites...here is one more! How do you convert any table in any home, no matter the size, into a ping pong playing field? Easy, tons of artistic creativity and practical ingenuity, and there you have it: The ArtNet ZigZag. Three pieces of overlapping bent steel can easily be adjusted to fit any table size, and when you do not use the ArtNet to play ping pong you can hang it on the handmade oak wall bracket, or use it on your desk to store pens, keys, or anything really that usually is laying around without a place to go. ArtNet ZigZag comes complete with a wall bracket, two ping pong bats, and one ping pong ball. Oh...and it's a perfect and original gift as well.

HOW IT WORKS

Set includes:
Three pieces table dividers made from powder-coated bent steel in red, orange, and pink
One solid oak wall bracket
Two orange bats
One ping pong ball

SIZE & WEIGHT

Each net piece
L 403mm H 150mm W 67mm 403x150x67mm
565gr

Each bat
H 260mm W 150mm
160gr

ABOUT THE BRAND

The Art of Ping Pong is the creative brainchild of Algy and Caroline, former professionals in the corporate world, who are on a mission to become "the most spirited ping pong brand on the planet". This UK-based brand is not only passionate about developing art and design-inspired products but wants to use their love for ping pong and art to serve charitable purposes as well.