حقيبة التسوق
مرحبا بك في نينجوو حيث يمكنك ان تجد معدات رياضة انيقة و مبتكرة تساعد على نمط حياة صحي. اضف رمز FIRST10 واحصل على خصم 10% على طلبك الاول. الشحن متوفر للامارات, السعودية, البحرين, الكويت و عمان. مرحبا بك في نينجوو حيث يمكنك ان تجد معدات رياضة انيقة و مبتكرة تساعد على نمط حياة صحي. اضف رمز FIRST10 واحصل على خصم 10% على طلبك الاول. الشحن متوفر للامارات, السعودية, البحرين, الكويت و عمان.

من نحن

Ninjoo هو مشروع يجمع بين الشغف بالأناقة واللياقة البدنية وفريق مميز من الأشخاص الذين يشعرون أن تصاميم السلع الرياضية ومعدات اللياقة البدنية لا تواكب التغير والتطور الحاصل في مفاهيم الرياضة واللياقة البدنية في السنوات الأخيرة. نود أن نملأ حياتنا اليومية بمنتجات تساعد على حياة أكثر نشاطاً وحيوية، لكن المنتجات القياسية المتوفرة في الاسواق غالباً ما تكون تقنية أكثر من اللازم بالنسبة لنا او تفتقر إلى التصميم الجذاب الذي يجعلنا نرغب في إحضارها إلى منزلنا.

ومع ذلك هناك عقول مبدعة في هذا المجال تعيد كتابة القواعد وتضع معايير جديدة وتتحدى التوقعات التقليدية وكأنها تثور على مظهر وتصميم وطريقة عمل السلع والمعدات الرياضية.

نعتقد أن منتجاً واحداً يمكن أن يحدث الفرق ويمنحنا الحافز الإضافي الذي نحتاجه لتحسين أسلوب حياتنا النشط. نريد أن نكون مكانا للمنتجات التي تتميز بالأناقة والتقنية أو البساطة المبتكرة بلمسة ذكية؛ مثل المنتجات التي تتميز بالصنع المتقن والاستدامة في جوهرها. أيا كان المنتج الذي سوف يلهمك أن تروي عطشك, تمارس التمارين يوميا, او تنخرط في الرياضة مع عائلتك اوالأصدقاء داخل المنزل أو في الهواء الطلق والتعافي بشكل أفضل. مهمتنا هي البحث حول العالم للعثورعلى المنتج المناسب لك ليصبح كل ما ترغب به على بعد بضعة نقرات من متناولك.

قيمنا الأساسية

في Ninjoo نهتم بعملائنا ونريد تقديم تجربة تسوق متميزة من توفير موقع الكتروني سهل الاستخدام ومحتوى ملهم و وسيلة دفع آمنة وتوصيل سريع وخدمة عملاء ودودة وسريعة الاستجابة.

نحن نؤمن بالتعبير عن الذات دون الحاجة إلى مبررات أو أعذار، لذا نقدم لكم مجموعة منتجات تتجاوز كل المعايير بأسلوب مبتكر ومتألق. يسرنا أن نحتفل بالطرق المبتكرة التي يقوم المستهلكون من خلالها بإعادة تعريف مفاهيم وطرق استخدام المنتجات الرياضية.

هدفنا الرئيسي هو إلهام الجميع. نحن نؤمن بأهمية ترسيخ مفاهيم اللياقة البدنية في حياتنا اليومية، لذا من الحيوي امتلاك تشكيلة متكاملة من السلع الرياضية ذات محتوى جميل الذي يناسب الجميع بغض النظر عن الجنس أو العمر أو المستوى الرياضي.

أخيراً، نحن في صميم هذا المجال وسعينا الدائم هو تسخير شغفنا ومهاراتنا للحصول على أفضل النتائج، حيث نراقب التغيرات اليومية ونواكب كل الأفكار الرائجة ونتسم بالمرونة ولا نلتزم بقيود العلامات التجارية ومعايير الصناعة، ضمن سعي دائم للتطوير والتطلع نحو المستقبل إلى الأبد.

Your bag
Leading a new global fitness movement inspired by style, design and innovation. Delivery to all GCC countries. Leading a new global fitness movement inspired by style, design and innovation. Delivery to all GCC countries.

ABOUT US

WHO WE ARE

Behind ninjoo is a team of style-minded and fitness conscious people who feel that sporting goods and fitness equipment design have not kept up with the athleisure trends of recent years. We would love to bring more active lifestyle products into our everyday lives, but the standard products out there often lack appealing design or feel too technical for us to bring into our homes.
 
However, there are creative minds in the industry who are re-writing the rules, setting new standards, challenging conventional expectations and revolutionizing the way sporting goods and equipment look, feel and function.
We truly believe that one product can make a difference and give us the extra motivation we need to enhance our active lifestyle. We want to be a stage for products that are stylish, or high-tech, or regular but have a smart twist; products built with sustainability at heart or a well explained essential. Whichever is likely to inspire you to hydrate more, exercise, engage in sports with family & friends indoor or outdoor and recover better. Our mission is to scan the world to find the right match for you and put it just a few clicks away.
 
OUR CORE VALUES
 
At ninjoo, we care about our consumers and want to offer a PREMIUM shopping experience which we define as providing an easy-to-use website, inspirational content, secure checkout, fast and easy delivery, as well as approachable and responsive customer care.
 
We believe in UNAPOLOGETIC self-expression. We provide transcending, non-conforming, and innovative products a stage to shine on. We celebrate the creative ways in which consumers redefine the use of athletic products and the content they produce around those.
 
We aim to INSPIRE. We believe in anchoring fitness and sporting goods in our everyday life through beautiful content that resonates with everyone no matter their gender, age or athletic level.
 
Finally, we are RELEVANT. We spot trends, we are agile and we are unbound from brand allegiances and industry norms.  We will stay forever evolving and forward looking.


NINJOO IN THE PRESS