حقيبة التسوق
مرحبا بك في نينجوو حيث يمكنك ان تجد معدات رياضة انيقة و مبتكرة تساعد على نمط حياة صحي. اضف رمز FIRST10 واحصل على خصم 10% على طلبك الاول. الشحن متوفر للامارات, السعودية, البحرين, الكويت و عمان. مرحبا بك في نينجوو حيث يمكنك ان تجد معدات رياضة انيقة و مبتكرة تساعد على نمط حياة صحي. اضف رمز FIRST10 واحصل على خصم 10% على طلبك الاول. الشحن متوفر للامارات, السعودية, البحرين, الكويت و عمان.

البنود و الظروف

شروط استخدام الموقع
جميع المحتويات المتاحة من خلال هذا الموقع (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والتصميم والرسومات والشعارات والرموز والصور ومقاطع الصوت والتنزيلات والواجهات والرموز والبرامج ، بالإضافة إلى الاختيار والترتيب) هي ملكية حصرية لـ و مملوكة لشركة Ninjoo أو المرخصين لها أو مزودي المحتوى التابعين لها ، وهي محمية بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية والقوانين الأجنبية الأخرى المعمول بها.
عندما تستخدم ninjoo.com أو ترسل رسائل بريد إلكتروني إلى ninjoo ، فأنت تتواصل مع ninjoo إلكترونيًا. أنت توافق على تلقي أي اتصالات متعلقة باستخدامك لهذا الموقع إلكترونيًا. سوف تتواصل Ninjoo معك عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق نشر الإشعارات على هذا الموقع. أنت توافق على أن جميع الاتفاقيات والإشعارات والإفصاحات وغيرها من الاتصالات التي يتم توفيرها لك إلكترونيًا تفي بأي شرط قانوني بأن تكون هذه الاتصالات مكتوبة. تُعتبر جميع الإشعارات الواردة من Ninjoo والمُعدّة لاستلامها من قبل العميل مُسلَّمة ونافذة عند إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تقدمه على أي موقع من مواقع Ninjoo.


معلومات المنتج
يحاول Ninjoo تقديم أوصاف دقيقة ومعلومات تسعير للمنتجات على الموقع. لا تضمن Ninjoo ، مع ذلك ، أن الأوصاف دقيقة أو كاملة أو موثوقة أو حديثة أو خالية من الأخطاء ولا يمكن أن تؤمن ضد أخطاء التسعير. إذا لم يكن المنتج المعروض على ninjoo كما هو موصوف أو إذا تم نشر السعر بشكل غير صحيح على موقع الويب ، فإن الحل الوحيد لك هو إرجاع العنصر.


تجهيز الطلب
قد تختار Ninjoo ، وفقًا لتقديرها الخاص ، عدم معالجة أو إلغاء طلبك في ظروف معينة. قد يحدث هذا ، على سبيل المثال ، عندما يكون المنتج الذي ترغب في شرائه غير متوفر في المخزون أو تم تسعيره بشكل خاطئ ، نشك في أن الطلب احتيالي ، أو في ظروف أخرى تراها Ninjoo مناسبة وفقًا لتقديرها الخاص. تحتفظ ninjoo أيضًا بالحق ، وفقًا لتقديرها الخاص ، في اتخاذ خطوات للتحقق من هويتك لمعالجة طلبك. لن تفرض adidas رسومًا عليك أو تعيد رسوم الطلبات التي لا نعالجها أو نلغيها.


طرق الدفع
نقبل حاليًا مدفوعات البطاقات عبر الإنترنت لـ Visa و Mastercard. سيتم تحصيل الدفعة في الوقت الذي تقدم فيه طلبك. من خلال إدخال تفاصيل الدفع على موقعنا ، فإنك تتعهد أنك مفوض حسب الأصول للدفع باستخدام هذه التفاصيل. نحن نحتفظ بالحق في رفض الطلبات دون تحمل المسؤولية تجاهك عندما نعتقد أن المدفوعات غير مصرح بها ، أو طريقة الدفع غير صالحة أو عندما لا نعتقد أنك مخول لاستخدام نوع العطاء ذي الصلة.


الشحن والضرائب
سيتم احتساب رسوم الشحن والضرائب بناءً على الدولة وطريقة التسليم والمشار إليها في وقت الخروج ، وسيتم احتساب رسوم الشحن على السعر الإجمالي.


سياسة العائدات
يقبل ninjoo إرجاع مجاني لمدة 14 يومًا من تاريخ التسليم. كل ما نطلبه هو إرسال العناصر إلينا في العبوة الأصلية والملصق والعلامات ، والتأكد من أن البضائع في نفس الحالة. تأكد من استيفاء الشروط التالية لعملية إرجاع سلسة:

  • بمجرد بدء طلب الاستلام ، سيكون لدى العملاء نافذة مدتها 3 أيام عمل لتسليم العنصر / الطلب.
  • رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد.
  • يجب أن تكون المنتجات في الحالة التي تلقيتها بها وفي العلبة الأصلية و / أو العبوة الأصلية.
  • إعادة الشحن مجاني تمامًا.
استثناءات العودة
لن يقبل ninjoo إرجاع العناصر المصنّعة حسب الطلب. تشمل العناصر الحالية حسب الطلب منتجات من RS Barcelona و HOCK.

EXPRESS DELIVERY TO ALL GCC COUNTRIES - NEXT DAY DELIVERY IN THE UAE EXPRESS DELIVERY TO ALL GCC COUNTRIES - NEXT DAY DELIVERY IN THE UAE

TERMS & CONDITIONS

WEBSITE TERMS OF USE
All content available through this Site (including, without limitation, text, design, graphics, logos, icons, images, audio clips, downloads, interfaces, code and software, as well as the selection and arrangement thereof) is the exclusive property of and owned by ninjoo, its licensors or its content providers, and is protected by copyright, trademark and other applicable foreign laws.
When you use ninjoo.com or send emails to ninjoo, you are communicating with ninjoo electronically. You consent to receive electronically any communications related to your use of this site.  ninjoo will communicate with you by email or by posting notices on this site.  You agree that all agreements, notices, disclosures and other communications that are provided to you electronically satisfy any legal requirement that such communications be in writing.  All notices from ninjoo intended for receipt by a customer shall be deemed delivered and effective when sent to the email address you provide on any of the ninjoo site.


PRODUCT INFORMATION
ninjoo attempts to provide accurate descriptions and pricing information of products on the site. ninjoo does not warrant, however, that the descriptions are accurate, complete, reliable, current or error-free and cannot insure against pricing errors. If a product offered on ninjoo is not as described or if the price was incorrectly posted on the website your sole remedy is to return the item.


ORDER PROCESSING
ninjoo may, in its sole discretion, choose to not process or to cancel your order in certain circumstances. This may occur, for example, when the product you wish to purchase is out of stock or has been mispriced, we suspect the request is fraudulent, or in other circumstances ninjoo deems appropriate in its sole discretion. ninjoo also reserves the right, in its sole discretion, to take steps to verify your identity to process your order. adidas will either not charge you or refund the charges for orders that we do not process or cancel.


PAYMENT METHODS
We currently accept online card payments for Visa & Mastercard. Payment will be taken at the time you place your order. By entering payment details onto our website, you warrant that you are duly authorized to pay using those details. We reserve the right to decline orders without liability to you where we believe payments are not authorized, the payment method is not valid or where we do not think you are authorized to use to utilize the relevant tender type.


SHIPPING & TAXES
Shipping and taxes will be calculated based on the country and method of delivery and indicated at the time of checkout, shipping fees will be calculated on the total price.


RETURN POLICY
ninjoo accepts free 14-day returns from the date of delivery. All we ask is that you send the items back to us in the original packaging, label, and tags, and make sure the merchandise is in the same condition. Ensure the following conditions are met for a smooth return process:

  • Once the pickup request is initiated, customers will have a window of 3 business days to handover the item/order.
  • Shipping fees are non refundable.
  • Products must be in the condition you received them and in the original box and/or packaging.
  • Return shipping is absolutely FREE.
RETURN EXCEPTIONS
ninjoo will not accept returns for made-to-order items. Current made-to-order items include products from RS Barcelona and HOCK.