حقيبة التسوق
مرحبا بك في نينجوو حيث يمكنك ان تجد معدات رياضة انيقة و مبتكرة تساعد على نمط حياة صحي. اضف رمز FIRST10 واحصل على خصم 10% على طلبك الاول. الشحن متوفر للامارات, السعودية, البحرين, الكويت و عمان. مرحبا بك في نينجوو حيث يمكنك ان تجد معدات رياضة انيقة و مبتكرة تساعد على نمط حياة صحي. اضف رمز FIRST10 واحصل على خصم 10% على طلبك الاول. الشحن متوفر للامارات, السعودية, البحرين, الكويت و عمان.

الخصوصية والسريّة

ninjoo (معًا "ninjoo" و "نحن" و "نحن") تحترم خصوصية زوار متاجرنا والمستخدمين عبر الإنترنت ("أنت" و "لك" و "لك" و "المستخدمون") وتهتم كثيرًا بحمايتها معلوماتك تخبرك سياسة الخصوصية هذه بالمعلومات التي نجمعها منك ، وكيف يمكننا استخدامها والخطوات التي نتخذها لضمان حمايتها.

حماية البيانات مسألة ثقة وخصوصيتك مهمة لـ Ninjoo. لذلك سنستخدم فقط اسمك ومعلوماتك الشخصية الأخرى بالطريقة المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. لن تجمع Ninjoo المعلومات إلا عندما تكون ضرورية وذات صلة بتعاملاتها معك.

سوف تحتفظ Ninjoo بمعلوماتك فقط طالما أن ninjoo مطلوبًا بموجب القانون أو كما هو مناسب للأغراض التي تم جمعها من أجلها. يمكنك زيارة موقع Ninjoo والتصفح دون الحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب.

البيانات التي نجمعها

قد تتضمن بيانات التعريف الشخصية الخاصة بك الاسم وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني ومعلومات الفواتير مثل رقم بطاقة الائتمان وعنوان إرسال الفواتير ("المعلومات الشخصية") التي يتم جمعها ومعالجتها للأغراض التالية:

  • إدارة حسابك ؛؛

  • معالجة طلباتك (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تسليم المنتجات) ؛

  • التحقق من المعاملات المالية وتنفيذها فيما يتعلق بالدفع الذي تقوم به عبر الإنترنت (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التحقق من الدفع والحماية من الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان) ؛

  • تزويدك بالخدمات والمعلومات المقدمة من خلال الموقع ؛

  • إجراء التسويق المباشر ؛

  • التعرف على زوار الموقع ؛

  • إجراء بحث حول التركيبة السكانية لمستخدمي ninjoo ؛

  • أرسل لك المعلومات التي تراها Ninjoo قد تجدها مفيدة أو التي طلبتها من Ninjoo (بما في ذلك معلومات حول المنتجات أو النشرات الإخبارية أو المبيعات أو العروض الترويجية بشرط أن تكون قد أشرت إلى أنك لم تعترض على الاتصال بك لهذه الأغراض.

استخدامات أخرى للمعلومات الشخصية

رهنًا بالحصول على موافقتك ، قد يتصل بك ninjoo عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف لإبلاغك بتفاصيل عن منتجات أخرى أو لمناقشة آرائك في استطلاع رأي العملاء. قد تستخدم Ninjoo معلوماتك الشخصية للتسويق المباشر المتعلق بـ ninjoo (بما في ذلك الرأي وأبحاث السوق).

هذه الأطراف والروابط

قد تقوم ninjoo أيضًا بتمرير تفاصيلك إلى وكلاء Ninjoo والمقاولين من الباطن للمساعدة في استخدامات بياناتك على النحو المنصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه. على سبيل المثال ، قد تستخدم Ninjoo أطرافًا ثالثة للمساعدة في توصيل المنتجات إليك ، وتحصيل المدفوعات منك ، وتحليل البيانات وتزويد Ninjoo بالمساعدة التسويقية أو خدمة العملاء. قد تتبادل Ninjoo المعلومات مع أطراف ثالثة لأغراض الحماية من الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان. يجوز لـ Ninjoo نقل قواعد بيانات Ninjoo التي تحتوي على معلوماتك الشخصية إذا كانت Ninjoo متورطة في عملية دمج أو استحواذ أو بيع كل أو جزء من أصولها ، فسيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني و / أو إشعار بارز على موقعنا الإلكتروني بأي تغيير في الملكية أو استخدامات معلوماتك الشخصية ، بالإضافة إلى أي خيارات قد تكون لديك فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية ولأي طرف ثالث بموافقتك المسبقة للقيام بذلك. قد نكشف أيضًا عن معلوماتك الشخصية ، وفقًا لما يقتضيه القانون ، مثل الامتثال لأمر استدعاء أو إجراء قانوني مماثل ، عندما نعتقد بحسن نية أن الكشف ضروري لحماية حقوقنا أو حماية سلامتنا أو سلامة الآخرين ، التحقيق في الاحتيال ، أو الرد على طلب الحكومة.

بخلاف ما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه ، لا يجوز لـ ninjoo بيع أو الكشف عن بياناتك الشخصية لأطراف ثالثة دون الحصول على موافقتك المسبقة ما لم يكن ذلك ضروريًا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه أو ما لم يُطلب من Ninjoo القيام بذلك بموجب القانون .

قد يحتوي موقع الويب على إعلانات لأطراف ثالثة وروابط لمواقع أو إطارات مواقع أخرى. يرجى العلم أن Ninjoo ليست مسؤولة عن ممارسات الخصوصية أو محتوى تلك الأطراف الثالثة أو المواقع الأخرى ، ولا عن أي طرف ثالث ينقل إليه بياناتك وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

استخدام المكونات الإضافية والتطبيقات

قد يستخدم موقع الويب المكونات الإضافية الاجتماعية (المكونات الإضافية) التي توفرها الشبكات الاجتماعية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر facebook.com و twitter.com و snapchat.com و tiktok.com و pinterest.com

عندما تزور صفحة من موقع الويب تحتوي على مكون إضافي اجتماعي ، يقوم متصفحك بإنشاء اتصال مباشر بخوادم شركة الوسائط الاجتماعية هذه. يقوم Facebook و Twitter ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى بنقل محتوى المكون الإضافي مباشرةً إلى متصفحك الذي يقوم بتضمين الأخير في النظام الأساسي ، مما يمكّنهم من تلقي معلومات حول وصولك إلى الصفحة المعنية من موقع الويب. لهذا الغرض ، يتم نقل عنوان الإنترنت الخاص بالموقع الذي تمت زيارته (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) إلى خادم Facebook و / أو Twitter في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يتم تخزين البيانات. يحدث هذا حتى إذا لم يكن لديك حساب Facebook أو Twitter أو لم تقم بتسجيل الدخول إلى Facebook / Twitter / Snapchat / Pinterest؟ TikTok في ذلك الوقت.

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Facebook ، فيمكن تعيين زيارتك لحساب Facebook الخاص بك. إذا كنت تتفاعل مع المكونات الإضافية ، على سبيل المثال عن طريق النقر فوق "أعجبني" أو إدخال تعليق ، فسيتم نقل المعلومات المقابلة من متصفحك مباشرة إلى Facebook وتخزينها بواسطته. يمكن أيضًا نشر المعلومات على Facebook وإظهارها لأصدقائك على Facebook.

للحصول على معلومات حول الغرض ونطاق جمع البيانات بواسطة Facebook / Twitter / Snapchat / Pinterest / TikTok وكيفية معالجتها واستخدامها ، بالإضافة إلى حقوقك في هذا الصدد وخيارات الإعدادات لحماية خصوصيتك ، يرجى زيارة Facebook™ سياسة الخصوصية الخاصة بـ https://www.facebook.com/fbprivacy ، سياسة خصوصية Twitter ( https://twitter.com/privacy ) ، سياسة خصوصية Snapchat (https://www.snap.com/en-US/privacy/privacy-policy ) ، Pinterest (https://policy.pinterest.com/en/privacy-policy) ، سياسة خصوصية TikTok (https://www.tiktok.com/legal/privacy-policy؟lang=ar)

ملفات تعريف الارتباط والعلامات

تجمع Ninjoo أيضًا المعلومات غير الشخصية بشكل سلبي باستخدام "ملفات تعريف الارتباط" و "علامات الإجراءات".

"ملفات تعريف الارتباط" هي ملفات نصية صغيرة يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تحديد متصفح الويب الخاص بك وأنشطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على موقع الويب. قد تستخدم Ninjoo ملفات تعريف الارتباط للسماح لها بمراقبة كيفية استخدامك لموقع الويب إحصائيًا لمساعدته على تحسين عروضه عبر الإنترنت أو لتحديد مدى شعبية محتوى معين. علاوة على ذلك ، يرسل ninjoo "ملف تعريف ارتباط الجلسة" إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند تسجيل الدخول إلى موقع الويب. تسمح ملفات تعريف الارتباط للجلسة لـ Ninjoo بالتعرف على ما إذا قمت بزيارة صفحات متعددة أثناء جلسة المتصفح نفسها ، دون الحاجة إلى إعادة إدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك عدة مرات. على الرغم من أن معظم المتصفحات معدة في البداية لقبول ملفات تعريف الارتباط ، إلا أنه يمكنك إعادة تعيين متصفحك لإعلامك عند تلقي ملف تعريف ارتباط أو رفض ملفات تعريف الارتباط بشكل عام. تقدم معظم المتصفحات إرشادات حول كيفية القيام بذلك في قسم "المساعدة" في شريط الأدوات. يرجى العلم أنه لأسباب تقنية إذا رفضت استخدام ملفات تعريف الارتباط ، فلن تتمكن من تسجيل الدخول إلى المنصة.

تُعرف "علامات الإجراء" أيضًا باسم إشارات الويب أو علامات gif ، وهي تقنية ويب تُستخدم للمساعدة في تتبع معلومات استخدام موقع الويب ، مثل عدد مرات مشاهدة صفحة معينة. تكون علامات الإجراءات غير مرئية لك ، وقد يحتوي أي جزء من موقع الويب ، بما في ذلك الإعلانات أو البريد الإلكتروني المرسل نيابة عن Ninjoo ، على علامات الإجراءات. قد تختار Ninjoo وتستخدم من وقت لآخر أطراف ثالثة مختلفة لتتبع استخدام موقع الويب من خلال علامات الإجراءات على الموقع.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الثالث

يسمح Ninjoo بملفات تعريف الارتباط من شركاء أعمال محددين لغرض تكييف إعلاناتهم حسب ذوقك وعادات التصفح ، لذلك قد يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط من بعض شركاء Ninjoo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارة موقع الويب. ملفات تعريف الارتباط هذه هي ملفات تعريف ارتباط مؤقتة / دائمة ، والتي سيتم حذفها تلقائيًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في نهاية عمرها الافتراضي. (يتم جمع البيانات المخزنة في أوقات معينة ، مما يسمح لهذه الشركات بمعرفة المحتوى الذي تم عرضه بشكل متكرر. والغرض الوحيد من ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية هو السماح لشركاء ninjoo بالإعلان عن المنتجات التي قد تهمك.

قد يستخدم شركاؤنا والشركات التابعة لنا وشركات مرافق التعقب ومقدمو الخدمات ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت للعميل ، ولا تغطي سياسة الخصوصية الخاصة بنا استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل شركائنا والشركات التابعة لنا وشركات المرافق العامة ومقدمي الخدمات. ليس لدينا وصول أو سيطرة على ملفات تعريف الارتباط هذه.

اعلان الموافقة

باستخدام موقع الويب ، أعطي إذنًا لتخزين معلومات المستخدم الخاصة بي في ملفات تعريف الارتباط. كما أنني أسمح لهذه الملفات بالبقاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بي بعد أن أنهي جلسة المتصفح الخاصة بي حتى يمكن استخدامها عند زيارتي التالية إلى موقع الويب. أحتفظ بالحق في سحب هذا الإذن عن طريق تغيير إعداد المتصفح الخاص بي لرفض ملفات تعريف الارتباط.

حقوقك

إذا كنت قلقًا بشأن بياناتك ، فيحق لك طلب الوصول إلى البيانات الشخصية التي قد تحتفظ بها Ninjoo أو تعالجها عنك. لديك الحق في مطالبة ninjoo بتصحيح أي أخطاء في بياناتك مجانًا. يحق لك أيضًا في أي مرحلة أن تطلب منا التوقف عن استخدام بياناتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر عن طريق الاتصال بشركة adidas عبر البريد الإلكتروني على customercare@ninjoo.com

سنحتفظ بمعلوماتك طالما أن حسابك نشط أو حسب الحاجة لتوفير الخدمات لك. سنحتفظ بمعلوماتك ونستخدمها عند الضرورة للامتثال لالتزاماتنا القانونية وحل النزاعات وإنفاذ اتفاقياتنا.

يمكنك إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Ninjoo في أي لحظة. أسهل طريقة لإلغاء الاشتراك هي النقر على رابط إلغاء الاشتراك الذي تتلقاه أسفل رسالتك الإخبارية ، أو إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@ninjoo.com

Your bag
The Black Friday Sale is ON. 25% off all items in stock + receive a AED 100 gift card for future orders. The Black Friday Sale is ON. 25% off all items in stock + receive a AED 100 gift card for future orders.

PRIVACY POLICY

ninjoo (together "ninjoo”, "we" and "us") respect the privacy of the visitors to our stores and online users (“you”, “your”, “yours” and “Users”) and take great care to protect your information. This Privacy Policy tells you what information we collect from you, how we may use it and the steps we take to ensure that it is protected.

Data protection is a matter of trust and your privacy is important to ninjoo. We shall therefore only use your name and other personal information in the manner set out in this Privacy Policy. ninjoo will only collect information where it is necessary and relevant to its dealings with you.

ninjoo will only keep your information for as long as ninjoo is either required to by law or as is relevant for the purposes for which it was collected. You can visit the ninjoo website and browse without having to register for an account.

DATA WE COLLECT

Your personally identifiable data may include name, date of birth, email address, billing information such as credit card number and billing address, (“Personal Information”) is collected and processed for the following purpose:

  • Administer your account;;

  • Process your Orders (including but not limited to delivery of the Products);

  • Verify and carry out financial transactions in relation to payment you make online (including but not limited to payment verification, fraud protection and credit risk reduction);

  • Provide you with the services and information offered through the website;

  • Undertake direct marketing;

  • Identify visitors on the site;

  • Carry out research on ninjoo'’s users demographics;

  • Send you information which ninjoo deems you may find useful or which you have requested from ninjoo (including information about products, its newsletters, sales or promotions provided you have indicated that you have not objected to being contacted for these purposes.

OTHER USES OF PERSONAL INFORMATION

Subject to obtaining your consent, ninjoo may contact you by email or by phone with details of other products or to discuss your opinions in a customer survey. ninjoo may use your Personal Information for direct ninjoo related marketing (including opinion and market research).

THIS PARTIES AND LINKS

ninjoo may also pass your details to ninjoo’s agents and subcontractors to help with uses of your data as set out in this Privacy Policy. For example, ninjoo may use third parties to assist with delivering products to you, collect payments from you, to analyze data and to provide ninjoo with marketing or customer service assistance. ninjoo may exchange information with third parties for the purposes of fraud protection and credit risk reduction. ninjoo may transfer ninjoo’s databases containing your personal information if ninjoo is involved in a merger, acquisition, or sale of all or a portion of its assets, you will be notified via email and/or a prominent notice on our website of any change in ownership or uses of your personal information, as well as any choices you may have regarding your personal information and to any other third party with your prior consent to do so. We may also disclose your personal information, as required by law, such as to comply with a subpoena, or similar legal process, when we believe in good faith that disclosure is necessary to protect our rights, protect our safety or the safety of others, investigate fraud, or respond to government request.

Other than as set out in this Privacy Policy, ninjoo shall not sell or disclose your personal data to third parties without obtaining your prior consent unless this is necessary for the purposes set out in this Privacy Policy or unless ninjoo is required to do so by law.

The website may contain advertising of third parties and links to other sites or frames of other sites. Please be aware that ninjoo is not responsible for the privacy practices or content of those third parties or other sites, nor for any third party to whom it transfers your data in accordance with this Privacy Policy.

USE OF PLUGINS & APPS

The website may use social plugins (plugins) provided by the social networks including but not limited to facebook.com, twitter.com, snapchat.com, tiktok.com, pinterest.com

When you visit a page of the website that contains a social plugin, your browser establishes a direct connection to these social media companie' servers. Facebook, Twitter and the other social media platforms directly transfer the plugin content to your browser which embeds the latter into the Platform, enabling them to receive information about your having accessed the respective page of the website. For this purpose, the internet address of the visited site (your IP address included) is transferred to a USA-based Facebook and/or Twitter server where the data are stored. This occurs even if you do not have a Facebook or Twitter account or are not logged into Facebook/Twitter/Snapchat/Pinterest?TikTok at the time.

If you are logged into Facebook, your visit can be assigned to your Facebook account. If you interact with the plugins, for example by clicking a Like, or entering a comment, the corresponding information is transmitted from your browser directly to Facebook and stored by it. The information can also be published on Facebook, and shown to your Facebook friends.

For information on the purpose and scope of data collection by Facebook/Twitter/ Snapchat/Pinterest/TikTok and how it is processed and used, as well as your rights in this respect and settings options for protecting your privacy please visit Facebook™’s privacy policy https://www.facebook.com/fbprivacy, Twitter's privacy policy (https://twitter.com/privacy), Snapchat's privacy policy (https://www.snap.com/en-US/privacy/privacy-policy ), Pinterest (https://policy.pinterest.com/en/privacy-policy) , TikTok's privacy policy (https://www.tiktok.com/legal/privacy-policy?lang=en )

COOKIES & TAGS

ninjoo also collects non-personally identifiable information passively using "cookies" and "action tags".

"Cookies" are small text files that are placed on your computer in order to identify your web browser and the activities of your computer on the website. ninjoo may use Cookies to allow it to statistically monitor how you are using the website to help it improve its online offerings or to determine the popularity of certain content. ninjoo furthermore sends a "session cookie" to your computer when you log in to the website. These session cookies allow ninjoo to recognize if you visit multiple pages during the same browser session, without needing to re-enter your login information multiple times. Although most browsers are initially set to accept cookies, you may reset your browser to notify you when you receive a cookie or to reject cookies generally. Most browsers offer instructions on how to do so in the "Help" section of the toolbar. Please be aware that for technological reasons if you decline the use of cookies you will be unable to login to the Platform.

"Action tags" also known as web beacons or gif tags, are a web technology used to help track website usage information, such as how many times a specific page has been viewed. Action tags are invisible to you, and any portion of the website, including advertisements, or email sent on ninjoo's behalf, may contain action tags. ninjoo may select and use from time to time different third parties to track website usage through action tags on the website.

THIRD PARTY COOKIES

Cookies from specific business partners are allowed by ninjoo for the purpose of tailoring their adverts to your tastes and browsing habits, so cookies from some of ninjoo’s partners may be stored on your computer when you visit the website. These cookies are temporary/permanent cookies, which will be automatically deleted from your computer at the end of their lifespan. (The data stored is collected at certain times, allowing these companies to see which content has been viewed most frequently. Third party cookies have the sole purpose of allowing ninjoo’s partners to advertise products that may interest you.

Our partners, affiliates, tracking utility companies and service providers may use cookies to enhance the customer's online shopping experience.The use of cookies by our partners, affiliates, tracking utility companies and service providers is not covered by our privacy policy. We do not have access or control over these cookies.

DECLARATION OF CONSENT

By using the website, I hereby give permission for my user information to be stored on cookie files. I also allow these files to remain on my computer after I have ended my browser session so they may be used upon my next visit to the website. I reserve the right to retract this permission by changing my browser setting to refuse cookies.

YOUR RIGHTS

If you are concerned about your data you have the right to request access to the personal data which ninjoo may hold or process about you. You have the right to require ninjoo to correct any inaccuracies in your data free of charge. At any stage you also have the right to ask us to stop using your personal data for direct marketing purposes by contacting adidas by email at customercare@ninjoo.com

We will retain your information for as long as your account is active or as needed to provide you services. We will retain and use your information as necessary to comply with our legal obligations, resolve disputes, and enforce our agreements.

You can unsubscribe from ninjoo’ newsletter at any moment. The easiest way to unsubscribe is to click on the unsubscribe link you receive at the bottom of your newsletter, or send an email to customercare@ninjoo.com